سياسة الاسترجاع

سياسة الاسترداد :
• إذا لم نتمكن من تزويدك بمنتج ، على سبيل المثال لأن هذا المنتج ليس في المخزون أو لم يعد متاحًا أو بسبب
خطأ في موقعنا وحيث دفعت بالفعل مقابل المنتج )المنتجات( ، فسنباشر عملية استرداد المبلغ بالكامل ، في
غضون أربعة عشر ) 14 ( يوم عمل تقريبًا من تاريخ البدء.
• يجب أن يمثل تاريخ البدء الأولي تاريخ تقديم الطلبات.
• إذا لم تقم باسترداد / جمع طلبك ، أو لم نتمكن من تسليم طلبك خلال أيام التسليم المحددة من تاريخ الشراء أو
تاريخ عرض الفترة ، فسيتم إلغاء طلبك وسنقوم برد المبلغ.
• من الممكن إلغاء طلب تم تقديمه عبر بطاقة ائتمان ، ولكن لم يتم تسليمه أو تحصيله بواسطتك ، ومع ذلك قد
يخضع لرسوم الإلغاء المعمول بها وسياسات البنوك.
• في حالة تقديم طلب إلغاء صالح ، سنبدأ عملية استرداد الأموال ونسعى إلى إيداع المبلغ المسترد ، وفقًا
للرسوم المطبقة ، في غضون أربعة عشر ) 14 ( يوم عمل تقريبًا من قبول استارلنج ، بالإضافة إلى إشعار
الإلغاء الخاص بك .
لإلغاء طلب لم يتم تسليمه/تحصيله :
• يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم  000 0000 0 000 أو أرسل لنا  في البريد الألكتروني CustomerCare@starlink.net ، وقد ترغب في الاحتفاظ بنسخة من
إشعار الإلغاء الخاص بك لسجلاتك الخاصة.
• يجب أن يكون إشعار الإلغاء هو التاريخ الذي تبلغ فيه فريق مركز الاتصال لدينا.
• يجب عليك إبلاغنا على الفور في حالة تلف المنتج الذي تم تسليمه.
• يجب عليك الإبلاغ عن منتج معيب أو تالف عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا على الرقم
٨٠١١٠٩٦٦١٥٠ خلال يومي عمل ) 2 ( من استلامه وسنجد الحل المناسب.
• يجب أن يبدأ ضمان الشركة المصنعة بعد انقضاء يومين ) 2 ( من أيام العمل من استلام المنتج.
• يجب إعادة أي منتج معيب أو تالف إلينا في عبوته الأصلية وفي غضون يومين ) 2 ( عمل من تاريخ التسليم ،
وإلا فسوف يتم رفضه من قبلنا.
• أي منتج معيب أو تالف يتم إرجاعه بعد يومي العمل ) 2 ( وضمن فترة الضمان المطبقة سيتبع عملية مركز
الإصلاح القياسية الخاصة بنا.
ملاحظة:
1
. الملحقات ، بما في ذلك أغطية الهاتف ، وغطاء الجهاز ، وما إلى ذلك ، قد لا يغطيها هذا الضمان
الساري.
2
. إذا اخترت إرجاع المنتج )المنتجات( ، فيجب عليك العودة في غضون يومي عمل ) 2 (. تخضع
جميع عمليات الإرجاع والإلغاء بعد استلام الطلب )الطلبات( / المنتج )المنتجات( لرسوم.
3
. أنت بحاجة إلى التأكد من: أن المنتج الذي يتم إرجاعه في حالة "جديدة" مع جميع العبوات الأصلية
والملحقات.
4
. بالنسبة للهواتف: لا يمكن استخدام الجهاز لأية مكالمات و / أو رسائل نصية قصيرة و / أو رسائل
وسائط متعددة و / أو بيانات ؛ وإثبات الشراء )إيصال التسليم الخاص بك( وإثبات الهوية ساري
المفعول.