شروط الخدمة

الشروط والأحكام

 الوصول إلى هذا الموقع يعني قبول الشروط والأحكام التالية: 

باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً خلافًا لذلك ، فإن حقوق الطبع والنشر للنص أو الصور أو الرسوم أو المحتوى السمعي البصري الذي يظهر على هذا الموقع مملوكة لشركة STARLINK WLL (يشار إليها فيما يلي بـ "STARLINK") والشركات التابعة لها أو تُستخدم بإذن من أطراف ثالثة ولا يجوز نسخها ، تم تعديلها أو استخدامها دون موافقة خطية مسبقة من المالك. 

ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك ، فإن الشعارات والعلامات التجارية على هذا الموقع هي ملك لشركة STARLINK والشركات التابعة لها أو استخدامها بإذن من جهات خارجية ولا يجوز نسخها أو تعديلها أو استخدامها دون موافقة خطية مسبقة من المالك. 

معلومات

في حين تم استخدام العناية المعقولة في جمع وتقديم المعلومات الواردة في هذا الموقع ، فإن STARLINK لا تقدم أي ضمان ، صريحًا أو ضمنيًا ، فيما يتعلق بدقتها واكتمالها وفائدتها أو ملاءمتها للاستخدام من أي نوع من قبل المستخدمين و بموجب هذا ينفي صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو سهو. على حد علم الشركة ، كانت معلومات الشركة المنشورة على هذا الموقع دقيقة في التاريخ المقدم إلى السلطة التنظيمية ذات الصلة أو بالنسبة للوثائق الأخرى ، في التاريخ الأصلي المنشور. 

الوصول إلى الموقع واستخدام المحتوى

STARLINK لا تتحمل أي مسؤولية من أي نوع كانت فيما يتعلق بوصول المستخدمين إلى هذا الموقع أو استخدامهم لمحتوى الموقع.

روابط لمواقع أخرى

يتم توفير الروابط إلى مواقع الويب الأخرى فقط لراحة المستخدم ولا يتم تقديم أي ضمان من أي نوع فيما يتعلق بهذه المواقع أو محتوياتها ويتم رفض أي مسؤولية فيما يتعلق بهذه المواقع صراحة.

تهدف سياسة الخصوصية إلى وصف إدارة البيانات الشخصية التي تم جمعها بواسطة STARLINK WLL ("الشركة") من خلال هذا الموقع ، بما يتوافق مع القانون المعمول به.

تمنحك هذه الصفحة معلومات حول الشروط والأحكام ("الشروط") التي بموجبها ، نحن ، Starlink WLL ، ("Starlink" نقدم أيًا من المنتجات المدرجة على موقعنا الإلكتروني ("المنتجات") ، www.sa.starlink.net، ("الموقع الإلكتروني" ") لك (" العميل ").
تنطبق هذه الشروط على أي عقد بيننا لبيع المنتجات لك وتحل محل أي شروط وأحكام سابقة. من خلال طلب أي من منتجاتنا ، فإنك تقبل الالتزام بهذه الشروط والمستندات الأخرى المشار إليها صراحةً في الشروط

يجب عليك طباعة نسخة من هذه الشروط أو حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للرجوع إليها في المستقبل.

على الرغم من إمكانية تطبيق سياسات منفصلة أخرى ، على سبيل المثال لا الحصر ، سياسة خصوصية Starlink ، فإن هذه الشروط تشكل الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا. أنت تقر بأنك لم تعتمد على أي بيان أو وعد أو تعهد تم تقديمه أو تقديمه من قبلنا أو نيابة عنا ولم يرد في هذه الشروط ما لم يقدم العميل شكوى صالحة مع دليل.

لتجنب الشك ، يمنح العميل بموجبه Starlink حقًا غير حصري وعالميًا وخاليًا من حقوق الملكية لاستخدام بيانات العميل ونسخها وتخزينها ونقلها إلى الحد الضروري فقط لتقديم الخدمات إلى العميل وفقًا لـ الشروط والأحكام الحالية.
هذه الشروط وأي اتفاقية بيننا باللغتين الإنجليزية والعربية.

1. منتجات
1.1 صور المنتجات على هذا الموقع هي لأغراض توضيحية فقط. على الرغم من أننا بذلنا قصارى جهدنا لعرض الألوان بدقة ، لا يمكننا ضمان أن عرض الألوان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعكس بدقة لون المنتجات. قد تختلف منتجاتك قليلاً عن تلك الصور.
1.2 قد تختلف عبوات المنتجات عن تلك المعروضة على الصور على هذا الموقع.
1.3 جميع المنتجات المعروضة على موقعنا تخضع للتوافر. سنخبرك إذا كان المنتج الذي طلبته غير متوفر عبر قنوات الاتصال الخاصة بنا.
1.4 سيتم شحن العناصر المشتراة من خلال طلب واحد معًا.

2. كيف نستخدم معلوماتك الشخصية
2.1 نقوم بجمع معلوماتك الشخصية وسنحمي هذه المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية وحماية البيانات الخاصة بـ Starlink وقوانين المملكة العربية السعودية
. يجب عليك تزويدنا بمعلومات صحيحة وكاملة وإخطارنا بأي تغييرات. قد نشارك معلوماتك الشخصية وبيانات الاتصال ومحتوى حركة المرور مع أطراف ثالثة ، من بين أمور أخرى ، للتحقق من الائتمان ، والأمن ، ومنع الاحتيال ، والتحقق من الهوية أو إذا طُلب منا الكشف عنها إلى الحكومة أو وكالات إنفاذ القانون حيث يتم توفير الموافقة ،. قد يتم الاتصال بك عن طريق البريد أو المكالمات الهاتفية أو الرسائل القصيرة أو الفاكس أو البريد الإلكتروني بخصوص أي منتجات أو خدمات أو عروض ترويجية نعتقد أنها قد تهمك. يرجى الاتصال بخدمة عملاء Starlink إذا كنت ترغب في تعديل معلوماتك الشخصية
2.2 عند الاقتضاء ، يجب عليك تقديم و / أو تحميل المستندات الأصلية عبر الإنترنت فقط حيث سيتم استخدامها لأغراض التحقق أثناء عملية تسليم الطلب.

3. متطلبات العمر
من خلال تقديم طلب على موقعنا ، يصرح العميل بأنه / أنها شخص بالغ يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا أو أكثر أو أننا لن نتحمل المسؤولية عن أي مشتريات يقوم بها القاصرون وفي حالة المعاملات التي يقوم بها القاصرون ، سنفترض أن تم إعطاء موافقة الوالدين.


4. عملية الطلب
4.1 يجب أن تكون خطوات عملية الطلب على النحو التالي
4.1.1 يجب على العميل إضافة المنتج (المنتجات) المحددة في سلة التسوق ؛
4.1.2 يكمل العميل بياناته الشخصية ؛
4.1.3 يؤكد العميل طريقة الشحن المفضلة ويقدم
عنوان التسليم؛
4.1.4 يؤكد العميل طريقة الدفع ويكمل
معلومات الدفع المطلوبة ؛
4.1.5 سيُطلب من العميل قبول الشروط الحالية ؛
4.1.6 تسمح لك عملية الطلب لدينا بفحص أي أخطاء وتعديلها من قبل
تقديم طلبك إلينا. يرجى أخذ الوقت الكافي لقراءة طلبك والتحقق منه في كل صفحة من عملية الطلب والعودة إلى الأقسام ذات الصلة وتصحيح المعلومات ، إذا لزم الأمر.
4.1.7 بعد تقديم طلب ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا أو مكالمة هاتفية أو رسالة نصية قصيرة منا للإقرار بأننا تلقينا طلبك. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن هذا التأكيد لا يعني قبول طلبك. سيتم قبولنا لطلبك كما هو موضح أدناه.

5 قبول الأوامر
5.1 سنؤكد قبولنا لك عن طريق إرسال بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية أو رسالة نصية قصيرة تؤكد أن المنتج سيتم إرساله في غضون يومين (2) عمل تقريبًا "تأكيد الإرسال")
لعناصر الطلب المتوفرة على موقعنا. بالنسبة للعناصر التي تم طلبها مسبقًا ، سيتم إرسال المنتج وفقًا لمورد المنتج وسنبلغك عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي أو الرسائل القصيرة
الجداول الزمنية. سيكون العقد بين Starlink والعميل فقط
تم الدخول فيه عندما نرسل إليك تأكيد الإرسال.
5.2 إذا لم نتمكن من إمدادك بمنتج ، على سبيل المثال لأن هذا المنتج ليس في المخزون أو لم يعد متاحًا أو بسبب خطأ في موقعنا وحيث دفعت بالفعل مقابل المنتج (المنتجات) ، فسنبدأ عملية استرداد المبلغ بالكامل ، في غضون أربعة عشرة (14) أيام عمل تقريبًا من تاريخ بدء البدء. يجب أن يمثل تاريخ البدء الأولي تاريخ وضع الأوامر.
5.3 إذا لم تقم باسترداد / استلام طلبك ، أو لا يمكننا تسليم طلبك في غضون
يومين (2) عمل من تاريخ الشراء أو تاريخ عرض الفترة ، سيتم إلغاء طلبك وسنقوم برد المبلغ.


6 حقنا في تغيير هذه الشروط
6.1 يجوز لنا مراجعة هذه الشروط من وقت لآخر لأسباب منها على سبيل المثال لا الحصر:
6.1.1 التغييرات على القوانين واللوائح ذات الصلة ؛
6.1.2 التغييرات في شروط الدفع ؛
6.1.3 التغييرات في الإجراءات التشغيلية ؛ و
6.1.4 التغييرات في إجراءات Starlink.
6.2 في كل مرة تطلب فيها منتجات منا ، تسري الشروط السارية في ذلك الوقت على الاتفاقية بينك وبيننا.
سيحتوي موقعنا على جميع الشروط والسياسات المحدثة. سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني فيما يتعلق بالتغييرات في الشروط والأحكام الخاصة بنا إذا قدم العميل البريد الإلكتروني الصحيح لـ Starlink
6.3 حق العميل في سحب أو إرجاع المنتجات غير المطابقة

6.4 من الممكن إلغاء طلب تم تقديمه عبر بطاقة ائتمان ، ولكن لم يتم تسليمه أو تحصيله بواسطتك ، ومع ذلك قد يخضع لرسوم الإلغاء المعمول بها وسياسات البنوك. في حالة تقديم طلب إلغاء صالح ، سنبدأ عملية استرداد الأموال ونسعى إلى إيداع المبلغ المسترد ، وفقًا للرسوم المطبقة ، في غضون أربعة عشرة (14) أيام عمل تقريبًا من قبول Starlink ، بالإضافة إلى إشعار الإلغاء الخاص بك. لإلغاء طلب لم يتم تسليمه أو لم يتم تحصيله ، يرجى الاتصال بنا أو زيارة أي من فروعنا. قد ترغب في الاحتفاظ بنسخة من إشعار الإلغاء في سجلاتك الخاصة. يجب أن يكون إشعار الإلغاء هو التاريخ الذي تزور فيه أحد فروع Starlink للبيع بالتجزئة ، أو موقع الويب ، أو اليوم الذي تبلغ فيه مركز اتصال Starlink.
6.5 يجب عليك إبلاغنا على الفور إذا كان المنتج الذي تم تسليمه معيبًا أو تالفًا. يجب عليك الإبلاغ عن منتج معيب أو تالف من خلال زيارة أحد فروع البيع بالتجزئة / الخدمة لدينا في غضون يومي عمل (2) من استلامه وسنجد الحل المناسب. يجب أن يبدأ ضمان الشركة المصنعة بعد انقضاء يومين (2) من أيام العمل من استلام المنتج. 
6.6 يجب إعادة أي منتج معيب أو تالف إلينا في عبوته الأصلية وفي غضون يومين (2) عمل من تاريخ التسليم ، وإلا فسوف يتم رفضه من قبلنا.
6.7 أي منتج معيب أو تالف يتم إرجاعه بعد يومي عمل (2) وضمن فترة الضمان المطبقة سيتبع عملية مركز الإصلاح القياسية الخاصة بنا. ملاحظة: الملحقات ، بما في ذلك أغطية الهاتف ، وغطاء الجهاز ، وما إلى ذلك ، قد لا يشملها الضمان الساري
6.8 عند تسليم المنتج (المنتجات) ، يكون لديك التزام قانوني بالحفاظ على المنتجات في حوزتك والعناية المعقولة بالمنتجات أثناء وجودها في حوزتك.
6.9 إذا اخترت إرجاع المنتج (المنتجات) ، فيجب عليك العودة في غضون(2) يومي عمل.
تحتاج إلى التأكد من:
6.9.1 المنتج الذي يتم إرجاعه في حالة "جديدة" مع جميع العبوات الأصلية والملحقات. بالنسبة للهواتف: لا يمكن استخدام الجهاز لأية مكالمات و / أو رسائل SMS و / أو MMS و / أو بيانات ؛ و
6.9.2 يتم تقديم إثبات الشراء (إيصال التسليم الخاص بك) وإثبات هوية صالح بصورة شخصية في المتجر


تسليم شنومكس
7.1 ستستخدم Starlink موظفين / سعاة معتمدين لتوصيل المنتجات و / أو الملحقات إليك. سيتصل بك الموظفون / الناقلون المعتمدون لتسليم المنتج (المنتجات) و / أو الملحقات. يجب أن يستخدم الموظفون / الناقلون المعتمدون معلومات الاتصال التي قدمتها عند شراء المنتجات و / أو الملحقات من الموقع. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان تقديم المعلومات الصحيحة لنا عند التسجيل و / أو شراء المنتجات من موقعنا على الويب.
7.2 عندما يُطلب من موظفينا / ساعينا المعتمدين إعادة ترتيب التسليم لأنك قدمت معلومات غير صحيحة ، أو لم تكن موجودًا في أوقات التسليم المتفق عليها ، فقد يفرض عليك الموظفون المعتمدون / البريد السريع رسوم توصيل إضافية لمحاولات التسليم اللاحقة
7.3 يحتفظ ممثل Starlink بالحق في طلب إثبات على بطاقة الائتمان الأصلية المستخدمة لشراء المنتجات و / أو الملحقات.
7.4 إذا لم يتمكن الموظفون المعتمدون / البريد السريع من الوصول إليك في غضون يومين (2) عمل ، فستتم إعادة المنتجات و / أو الملحقات إلى Starlink وستكون مسؤولاً حصريًا عن أي تكاليف تنشأ عن الاتصال غير المشروع بعنوان التسليم. . في مثل هذه الحالة ، تحتفظ Starlink بالحق في الإنهاء الفوري والتلقائي للاتفاقية ، دون المساس بأي حقوق أو تعويضات أخرى قد تكون لدينا. سنبلغك بنيتنا إنهاء الاتفاقية عن طريق البريد الإلكتروني.


8 العنوان والمخاطر
8.1 سيتم نقل مخاطر الفقد والسرقة والتدمير الكلي أو الجزئي للمنتجات إلى العميل عند التسليم.
8.2 يجب ألا ينتقل عنوان المنتج (المنتجات) إلى العميل ويجب أن تكون الملكية القانونية والمنفعة الكاملة للمنتجات معنا ما لم وحتى نتلقى الدفع بالكامل مقابل المنتج (المنتجات) ،


9 سعر المنتجات ورسوم التسليم
9.1 ستكون أسعار المنتجات كما هي مذكورة على موقعنا من وقت لآخر. نحن نأخذ كل العناية المعقولة لضمان صحة أسعار المنتجات في الوقت الذي تم فيه إدخال المعلومات ذات الصلة في النظام.
9.2 قد تتغير أسعار منتجاتنا من وقت لآخر. ومع ذلك ، لن تؤثر هذه التغييرات على أي طلب أكدناه من خلال تأكيد الإرسال.
9.3 السعر المعروض على موقعنا للمنتج لا يشمل رسوم التوصيل.
يتم تحديد رسوم التوصيل الخاصة بنا على موقعنا من وقت لآخر.
9.4 يحتوي موقعنا على عدد كبير من المنتجات. من الممكن دائمًا أنه على الرغم من بذل قصارى جهدنا ، قد يتم تسعير بعض المنتجات على موقعنا بشكل غير صحيح. عادة ما نتحقق من الأسعار والمعلومات كجزء من إجراءات الإرسال لدينا بحيث:
9.4.1 عندما يكون السعر الصحيح للمنتج أقل من السعر المذكور في موقعنا
الموقع ، سنقوم بتحصيل المبلغ الأقل عند إرسال المنتجات إليك. ومع ذلك ، إذا كان خطأ التسعير واضحًا وكان من الممكن أن تتعرف عليه بشكل معقول على أنه خطأ في التسعير ، فلا يتعين علينا تقديم المنتجات إليك بسعر غير صحيح (أقل) ؛ و
9.4.2 إذا كان السعر الصحيح للمنتج أعلى من السعر المذكور على موقعنا ، فسنتصل بك في أقرب وقت ممكن لإبلاغك بهذا الخطأ وسنمنحك خيار الاستمرار في شراء المنتج بالسعر الصحيح أو إلغاء طلبك. لن نقوم بمعالجة طلبك حتى نحصل على تعليماتك. إذا لم نتمكن من الاتصال بك باستخدام تفاصيل الاتصال التي قدمتها أثناء عملية الطلب ، فسوف نتعامل مع الطلب على أنه تم إلغاؤه وسنقوم بإخطار العميل.


10- طرق الدفع
• يمكنك الدفع مقابل المنتجات فقط باستخدام بطاقة ائتمان أو طرق دفع أخرى متاحة على الموقع.
• يجب أن يتم الدفع مقابل المنتجات وجميع رسوم التوصيل المطبقة في الوقت أو الطلب.


11. ضمانات الشركة المصنعة
تأتي بعض المنتجات و / أو الملحقات مع ضمان الشركة المصنعة. للحصول على تفاصيل حول شروط وأحكام الشركات المصنعة المعمول بها ، يرجى الرجوع إلى ضمان الشركة المصنعة المقدم مع المنتجات و / أو الملحقات


12. مسؤوليتنا
12.1 نحن نوفر المنتجات و / أو الملحقات فقط لاستخدامك الخاص وتتعهد بعدم استخدام المنتجات و / أو الملحقات لأي أغراض إعادة البيع.
12.2 لا تشمل التزاماتنا أيًا مما يلي:
o الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا ؛ و o الاحتيال أو التحريف الاحتيالي.
لن نتحمل أي مسؤولية تجاهك تحت أي ظرف من الظروف ، سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو خرق الواجب القانوني أو غير ذلك ، الناشئة بموجب الاتفاقية أو فيما يتعلق بها من أجل:
• أي خسارة في الأرباح أو المبيعات أو الأعمال أو الإيرادات ؛
• فقدان أو تلف البيانات أو المعلومات أو البرامج ؛
• فقدان فرص العمل.
• فقدان المدخرات المتوقعة.
• فقدان الشهرة. أو
• أي خسارة غير مباشرة أو لاحقة.
12.3 مسؤوليتنا الكاملة تجاهك فيما يتعلق بجميع الخسائر الأخرى الناشئة بموجب الاتفاقية أو فيما يتعلق بها ، سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو خرق الواجب القانوني أو غير ذلك ، يجب ألا تتجاوز بأي حال من الأحوال سعر المنتج المطلوب .
12.4 باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الشروط ، لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات أو تعهدات فيما يتعلق بالمنتجات. يتم استبعاد أي تمثيل أو شرط أو ضمان قد يكون ضمنيًا أو مدمجًا في هذه الشروط والأحكام بموجب القانون المعمول به أو بخلاف ذلك إلى أقصى حد يسمح به القانون. على وجه الخصوص ، لن نكون مسؤولين عن ضمان أن المنتجات مناسبة لأغراضك.


13- استفساراتك وشكاويك
13.1 إذا كان لديك أي استفسارات أخرى أو كنت غير راضٍ عن خدماتنا ، يمكنك إرسال شكواك إلينا عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الرقم  000 0000 0 000 أو أرسل لنا  في البريد الألكتروني CustomerCare@starlink.net
13.2 سنقر باستلام جميع الشكاوى الصالحة للعميل:
13.2.1 فور تقديم الشكوى شخصيًا أو عبر الهاتف ؛
و
13.2.2 في غضون يومي عمل من استلام الشكوى حيث يتم تقديم الشكوى
البريد الإلكتروني أو البريد أو طرق أخرى.
13.3 سنبذل قصارى جهدنا لحل شكواك خلال 30 يومًا تقويميًا. ستارلينك
سوف يخطرك بنتيجة شكواك ويقدم لك الحلول المناسبة عند الاقتضاء.


14.دعم المبيعات والضمان
14.1 جميع أسئلة دعم ما بعد البيع والأسئلة ، يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء من خلال ما يلي: [رقم التذكرة]
14.2 إذا فشل منتجك في العمل بشكل صحيح نتيجة لعيب في التصنيع ومر أكثر من يومين (2) منذ استلامه ، فقد يكون المنتج قادرًا على الإصلاح بموجب ضمان الشركة المصنعة ، طالما أنه في نطاقه فترة الضمان.

15. جنرال لواء
15.1 يجوز لنا نقل حقوقنا والتزاماتنا بموجب اتفاقية إلى منظمة أخرى ، ولكن هذا لن يؤثر على حقوقك أو التزاماتنا بموجب هذه الشروط والأحكام.
15.2 لا يجوز لك نقل حقوقك أو التزاماتك بموجب هذه الشروط والأحكام إلى شخص آخر إلا إذا وافقنا كتابةً. ومع ذلك ، إذا كنت مستهلكًا وقمت بشراء منتج كهدية ، فيمكنك نقل ميزة ضمان الشركة المصنعة إلى متلقي الهدية دون الحاجة إلى طلب موافقتنا.
15.3 هذا العقد بينك وبيننا. لا يحق لأي شخص آخر تنفيذ أي من الشروط والأحكام الخاصة به.
15.4 يعمل كل بند من بنود هذه الشروط بشكل منفصل. إذا قررت أي محكمة أو سلطة ذات صلة أن أيًا منها غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ ، فستظل الفقرات المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.
15.5 إذا أخفقنا في الإصرار على أنك تؤدي أيًا من التزاماتك بموجب هذه الشروط والأحكام ، أو إذا لم نفرض حقوقنا ضدك ، أو إذا تأخرنا في القيام بذلك ، فلن يعني ذلك أننا تنازلنا عن حقوقنا ضدك ولن يعني ذلك أنك لست مضطرًا للامتثال لتلك الالتزامات. إذا تنازلنا عن تقصير من جانبك ، فسنقوم بذلك كتابةً فقط ، وهذا لا يعني أننا سوف نتنازل تلقائيًا عن أي تقصير لاحق من جانبك.


16- المنازعات والقوانين المنظمة
تخضع هذه الشروط والأحكام وأي مطالبات أو نزاعات تنشأ عنها أو تتعلق بها لقوانين المملكة العربية السعودية. سيكون لمحاكم المملكة العربية السعودية الاختصاص القضائي غير الحصري